سياحة و سفر

الجبال السويسرية الوجهة السياحية المُثلى للعطلات الصيفية والعائلية

الجبال السويسرية الوجهة السياحية المُثلى للعطلات الصيفية والعائلية

من منا لم يشاهد واحدة من تلك البطاقات البريدية الرائعة التي توضّح أجمل المعالم في سويسرا؟ كران مونتانا هي بالتأكيد إحدى وجهات البطاقات البريدية الرائعة التي طالما كنت تحلم بها. في كران مونتانا، سوف تكون قادرًا على رؤية الكثير من عجائب الطبيعة مثل المناظر الطبيعية الخلابة لجبال الألب والبحيرات ذات المياه الشفافة. 

يمتد المنتجع من السهل على ارتفاع 500 متر إلى الجبل الجليدي على ارتفاع 3000 متراً، ويقدم للزوار ثلاث توجهات. أصالة التقاليد وعصرية البلدة الصغيرة في الجبال وكرم الطبيعة في جبال الألب
بيئة طبيعية رائعة   

تشتهر كران مونتانا بجودة هوائها النقي وسطوع الشمس على مدار 300 يوم بالسنة. زيارة كران مونتانا خلال فصلي الربيع أو الصيف لا تعني مشاهدة الطبيعة الرائعة فقط. بل كونوا على يقين بأن هذا المكان الرائع سيكون مكانًا استثنائيًا لممارسة الأنشطة المتنوعة؛ مثل التنزه، وركوب الدراجات، والجري، والتسلق، والطيران بالمظلات، وتسلّق الأشجار، والجولف  والعديد من الخيارات الأخرى!

يمكنك المشي على طول قنوات الري الشهيرة والتاريخية في فالي من القرن الرابع عشر 

تم بناء القنوات المائية الاصطناعية من قبل الإنسان على سفح الجبل لجلب المياه للمحاصيل والتي توفر اليوم طرقًا ساحرة للمتنزهين في وسط الطبيعة والمناظر البانورامية غير العادية. لقد أصبحوا بالفعل رموزًا تاريخية في طبيعة فاليه. اليوم، توفر هذه القنوات المائية أماكن رائعة على منحدرات متدرجة تمكنكم من اكتشاف الطبيعة بكل أشكالها، مع الاستمتاع أيضًا بالمناظر الساحرة.  بعد مسار بيس دو تسيتوريت، ينتقل المشاة من فيرمالا إلى منبع نهر تيش. هناك، سوف ترون شلالات مختلفة وستشعرون وكأنكم في أرض العجائب السويسرية! 

وجهة جبلية سويسرية عالمية  

سواء كنتم أشخاصاً رياضين أم لا، ستتمكنون من الاستمتاع بالجو المشمس الجميل  والتراسات والمناظر الخلابة في كران مونتانا. فمنذ سنة 1893، تم بناء هذه الوجهة العريقة والرائعة لتصبح منتجعاً عصرياً لقضاء العطلات في قمة الرقي. تتضمن المنطقة 35 فندقاً، ثمانية منها فنادق فاخرة، والعديد من الشاليهات المثيرة للإعجاب، ومحلات من أكبر العلامات التجارية للأزياء وصناعة الساعات، ومجموعة لا تضاهى من المطاعم التي تضمن لكم إقامة لا تنسى  .
عطلة الصيف في الجبال السويسرية: كران مونتانا، هي الوجهة المناسبة لك

كران مونتانا- جنة للعائلات في أحضان جبال الألب

تُعتبر كران مونتانا، الحائزة على جائزة “الوجهة العائلية”، بمثابة الوجهة العائلية المثالية الموجودة في قلب سويسرا، حيث سيجد الشباب والمراهقون كل ما يبحثون عنه من بين العديد من الأنشطة المتوفرة طيلة العام.   من بين العديد من عوامل الجذب التي يمكنكم مشاهدتها أثناء زيارتكم، سيتمكن الأطفال الصغار من اكتشاف حدائق بيبي، حيث يرحب حيوان المرموط المفضل في كران مونتانا بالأطفال من جميع الأعمار في برنامج غني بالأنشطة والفعاليات المجانية التي تقام من يونيو إلى سبتمبر.

تقدم كران مونتانا مجموعة متنوعة رائعة من الأنشطة في الهواء الطلق المناسبة للأطفال الصغار، بما في ذلك ركوب البدالات وممارسة التجديف على البحيرات، والمشي الترفيهي مع عربات الأطفال على طول قنوات الري، والملاعب. ستكونوا قادرين على التنقل عبر متنزه حديقة المغامرات بين الأشجار وتجربة مؤسسة السكك الحديدية النموذجية السويسرية و بيبي للبحث عن الكنز.

سيجد المراهقون أيضا الكثير من الأشياء الرائعة لممارستها في الطبيعة، بما في ذلك إطلاق كرات الطلاء الملونة بالرشاشات، وحديقة التزلج على الماء، والكرة الطائرة الشاطئية، وركوب الخيل، وحديقة الدراجات، ومغامرات التجديف، وتسلق الصخور، والتنس، والسينما، والبولينج، وما إلى ذلك، مما سيجعلهم يحتفظون بذكريات رائعة عن عطلاتهم في الجبال. 

شاطئ فريد من نوعه في أعالي الجبال  

من الأشياء التي ستزيد حماسكم لموسم الصيف هو نادي الشاطئ، الممتد على ضفاف بحيرة إيتانغ لونغ! ستشعرون وكأنكم على شاطئ حقيقي في أعالي الجبال، وستتمكنون من الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة المائية. فهناك العديد من الخيارات من بينها تناول وجبة لذيذة في المطعم أو الاستمتاع بلعبة كرة الطائرة الشاطئية. إذا كنتم من محبي المغامرة فيمكنكم اختيار بعض الألعاب المائية أو التزلج المائي. بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى الاسترخاء يمكنهم فقط أخذ حمام شمس أثناء شرب كوكتيل لذيذ.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

أروع الوجهات السياحية الاقتصادية الشبيهة بجزر المالديف

أفضل الوجهات السياحية الجديرة بالزيارة في جنوب إسبانيا

اخبار السودان اليوم

اخبار السودان اليوم لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى