سياحة و سفر

أبرز الأماكن الطبيعية التي يمكن زيارتها في النمسا

أبرز الأماكن الطبيعية التي يمكن زيارتها في النمسا

عندما نكون على وشك التخطيط لعطلة صيفية لطيفة وممتعة، دائمًا ما نسأل أنفسنا ما هي الأنشطة التي نتطلع إلى القيام بها؟ نحن نعلم أن الخيارات لا حصر لها، لذلك نحن هنا لمساعدتك! هل ترغبون في التنزه وركوب الدراجات عبر المناظر الجبلية الخلابة المحاطة بالشلالات؟ أم تفضلون تجربة بعض الأنشطة المائية؟ يمكنكم اختيار  السباحة أو التجديف في بحيرات جبال الألب الخلابة أو ركوب الزورق أو قوارب الكاياك على الأنهار البرية، وتناول الغداء في كوخ جبلي ريفي – أو الاستمتاع بيوم من الراحة في منتجع صحي جبلي جميل. ربما تريدون محاولة تسلق الجبال لأول مرة؟ هل سبق لكم تجربة الطيران الشراعي؟  أو ربما  تفضلون الاستمتاع بجولة على ضوء القمر؟

يمكنكم الاختيار من بين كل هذه الخيارات أثناء زيارتكم للنمسا. نظرًا لوجود الكثير من الأماكن الصيفية هناك، بما في ذلك Lech Zürs am Arlberg و Zillertal و Zell am See – Kaprun و Kitzbühel ، مما يضمن أن إجازاتكم لن تُنسى.

سواء كنتم تسافرون مع شريككم، أو أصدقائكم، أو أطفالكم، أو حتى بمفردكم، فلن تشعروا بالملل أبدًا في بلاد العجائب في جبال الألب في النمسا. جهزوا أنفسكم لقضاء عطلة طبيعية خلابة!

LECH ZÜRS: اختبر صيفًا جبليًا وسط طبيعة أرلبرغ

خلال فصل الصيف في Lech Zürs، ستجدون مجموعة من الأنشطة المتنوعة مثل أرلبرغ نفسها. يمكنكم المشي لمسافات طويلة أو الجري والتقاط صور مثالية للمناظر الطبيعية. إذا كنتم من محبي لعبة الجولف، فسيكون هذا هو المكان المثالي للعب. يمكنكم أيضًا تجربة ركوب الدراجات في الجبال أو صيد الأسماك أو السباحة في المسبح الجديد في غابة Lech.

ستتمكنون من التواصل مع الطبيعة في جنة أرلبيرج الطبيعية. حيث تحتوي المنطقة على 350 كيلومترًا من مسارات المشي لمسافات طويلة المحددة جيدًا والتي ستقودكم عبر المناظر الطبيعية الجميلة، وتوفر طرقًا مختلفة على جميع مستويات الصعوبة بما في ذلك، المشي لمسافات طويلة من الكوخ إلى الكوخ في سلسلة جبال Lechquellengebirge أو المشي لمسافات طويلة عند شروق الشمس إلى قمم الجبال أو المشي لمسافات طويلة على مهل من خلال المراعي والمروج في جبال الألب. لا تنسوا أن تنعشوا أنفسكم بمياه الينابيع النقية أثناء الاستمتاع برحلتكم!

إذا كنتم تبحثون عن نشاط مثير للأطفال، فهناك برنامج مغامرات رائع للأطفال للعب في الطبيعة. يمكنهم الاستمتاع بأنشطة مثل الرماية والتسلق المخصص للأطفال ومسار Arlenzauberweg والتنزه بالوادي ومنطقة الشواء Waldcamp أو حتى تجربة الغوص في مسبح الغابة.

أما إذا كنتم مهتمين بلعب الجولف، فمن المؤكد من أنكم ستحبون اللعب في أعلى ملعب في النمسا. وهو مكون من 9 حفر يقع على ارتفاع 1500 متر فوق مستوى سطح البحر، بينما يمكنكم الاستمتاع بإطلالة مذهلة على الجبال. يرغب المطورون في الحفاظ على السحر الأصيل لوادي Zugertal، لذلك تم إنشاء هذا بأقل قدر ممكن من التأثير السلبي على البيئة والمناظر الطبيعية. كما أنكم ستتمكنون من رؤية العديد من الحيوانات مثل الغرير والنسور الذهبية وحيوانات أخرى في جبال الألب أثناء جولتكم.

زيلرتال: وجهة صيفية رائدة للعطلات العائلية المليئة بالمرح

في زيلرتال، وهي أكبر وادي جانبي في تيرول ، تنتظركم تجربة فريدة من نوعها في كل زاوية. سترون أزهارًا جميلة تتفتح بالكامل عند زيارتكم خلال الأشهر الأكثر دفئًا. وستكونون قادرين على الاسترخاء والهروب من صخب حياتكم اليومية والدخول إلى عالم سحري مليء بالعجائب الطبيعية.

زيلرتال هي وجهة عائلية مذهلة في جبال الألب النمساوية. يوجد فيها مزيج فريد من المغامرة والترفيه والاسترخاء لجميع الأعمار. وتضم أكثر من 1400 كيلومتر من مسارات المشي لمسافات طويلة و 1300 كيلومتر من مسارات ركوب الدراجات وأكثر من 150 كوخًا جبليًا و 50 ملعبًا للمغامرات وملعبًا لبطولات الجولف من 18 حفرة و 6 مسابح خارجية و 4 بحيرات.

تخيلوا مدى روعة قضاء إجازتكم الصيفية في التنزه سيرًا على الأقدام والقيام بنزهات هادئة، أو المغامرة في الزوايا المثالية في Nature Park Zillertal Alps أو ركوب إحدى عربات التلفريك الصيفية، وتذوق بعض المأكولات الشهية وجبال الألب.

أفضل شيء في زيلرتال هو أنكم ستجدون فيها جميع الأنشطة الصيفية الممتعة مثل الطيران الشراعي والتجديف بالكاياك بالإضافة إلى الرحلات في الكهوف. في الوقت ذاته، إذا كنتم ترغبون في رحلة ليوم واحد وسط الثلوج، فإن Zillertal ستأخذكم مباشرةً إلى الشتاء، حيث تقدم 365 يومًا من التزلج والمغامرات تحت الأرض في الجليد الأبدي.

هل ترغبون في الذهاب في نزهة في المدينة في الصباح والسباحة في البحيرة لاحقًا؟ إذن، يجب أن تكون Zell am See الواجهة الأساسية لعطلتكم. أو ربما تفضلون تجربة بعض المغامرات الجليدية؟ ثم يجب عليكم الوصول إلى الجليد الأبدي من قرية Kaprun مباشرة والاستمتاع بالمنصة البانورامية، Top of Salzburg ، و Gipfelwelt 3000 على Kitzsteinhorn. الذي يتميز بأنشطة التزلج على مدار العام وسينما وحلبة للتزلج على الجليد ومعرض الحديقة الوطنية ومطعم Gipfel في سالزبورغ على ارتفاع 3029 مترًا.

في Zell am See – Kaprun ، وهي منطقة نموذجية للمناخ والطاقة ، تعمل جميع خطوط السكك الحديدية الجبلية على الكهرباء الخضراء بنسبة 100 ٪ ، وقد طورت العديد من الفنادق تدابير صديقة للمناخ. تستخدم خزانات كابرون هاي ماونتن ، وهي موقع شهير للرحلات ، الطاقة الكهرومائية لتوليد الكهرباء ، مما يوفر حوالي 500000 طن من ثاني أكسيد الكربون كل عام.

KITZBÜHEL: مركز رياضي ومكان مفعم بالفاعليات والطعام

إن كيتزبوهيل في تيرول هي وجهة شتوية معروفة. ومع ذلك ، إذا لم تسافروا إلى هناك مطلقًا خلال الصيف، سيفوتكم الكثير. يمكن للزوار الاستمتاع بمزيج رائع من الأنشطة الخارجية المبهجة والعطلات المريحة في مركز جبال الألب والمجتمعات المجاورة. إنها المدينة الرياضية الأكثر شهرة في جبال الألب النمساوية وتذهل زوارها مع 365 يومًا في السنة من تسلق الجبال والترفيه، ولعب الجولف في أربعة ملاعب محلية، وركوب الدراجات الجبلية وركوب الدراجات الإلكترونية، والجري أو الركض.

يمكنكم التنزه على مضمار Streif الأسطوري، وهو أصعب مضمار سباق على المنحدرات في العالم. أو ركوب الدراجة في Hahnenkamm ، ويمكنكم القيام بجولة مع مرشد سياحي مجاناً. تتوفر العديد من مستويات التسلق منها المناسب للمبتدئين أو الجولات الأكثر احترافية.

هل ترغبون في ممارسة التمارين في الهواء الطلق وقضاء الوقت اللطيف للاسترخاء؟ هناك العديد من الرحلات على طول حافة البحيرات والشلالات طوال الطريق. ستستمتع العائلات التي لديها أطفال بمناطق متعددة مثل Streif Adventure Park ومسار تسلق الأطفال Kitzbüheler Horn وحديقة الحيوانات Aurach. إذا كنتم من محبي الطعام، فستشعرون وكأنكم في بيتكم هنا. يقدم Kitzbühel الأطباق التيرولية والعالمية من الدرجة الأولى.

أخيرًا وليس آخرًا، استمتعوا بالفاعليات من مهرجان الجولف إلى ماراثون كيتزبوهيل لركوب الدراجات وماراثون KITZ Culinary و KITZ Culinary x Piedmont ، فمن المؤكد من أنكم لن تشعروا بالملل خلال عطلتكم الرائعة.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

اكتشف أجمل الشلالات في البيرو وضعها على قائمة رحلاتك

مشاهد غاية في الجمال لحيوانات تتزلق على الماء بإحدى الشلالات

اخبار السودان اليوم

اخبار السودان اليوم لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى