تقنية

تسريبات توضح تفاصيل مواصفات هاتف Xiaomi 12 Ultra

هذا الموضوع تسريبات توضح تفاصيل مواصفات هاتف Xiaomi 12 Ultra ظهر على التقنية بلا حدود.

إستعرضت أحدث التسريبات تفاصيل كاملة لمواصفات هاتف Xiaomi 12 Ultra الذي يأتي بشاشة LTPO AMOLED، ومعالج Snapdragon 8+ Gen 1.

تقدم العملاق الصيني قريباً هاتف Xiaomi 12 Ultra للأسواق، ولقد شغل هذا الإصدار عدد من التسريبات واليوم تعود التسريبات لتقدم تفاصيل أكثر دقة حول مواصفات هذا الإصدار.

وتشير التوقعات إلى أن شاومي تخطط لإطلاق هذا الإصدار في شهر يوليو المقبل على أن يأتي بإعدادات للكاميرة الخلفية تحاكي Mi 11 Ultra، حيث تتضمن الإعدادات مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجا بيكسل بميزة التثبيت البصري.

كما تتضمن الإعدادات مستشعر بدقة 48 ميجا بيكسل مع عدسات telephoto ودعم التكبير البصري حتى 5 مرات، إلى جانب مستشعر بدقة 48 ميجا بيكسل بعدسات بزوايا فائقة الإتساع، كما تشير التسريبات إلى أن الإصدار الجديد يأتي بمستشعر 3D ToF.

من جانب أخر تأتي كاميرة السيلفي بدقة 20 ميجا بيكسل، أيضاً يضم هاتف Xiaomi 12 Ultra شاشة LTPO AMOLED، وجودة عرض QHD، مع معدل تحديث 120Hz، كما تتميز الشاشة بحجم 6.7 إنش.

أيضاً يضم الهاتف رقاقة معالج Snapdragon 8+ Gen 1، وينطلق الهاتف بذاكرة عشوائية 8 أو 12 جيجا بايت في ذاكرة LPDDR5، وسعة تخزين 256 أو 512 جيجا بايت UFS 3.1، وواجهة MIUI 13، ونظام تشغيل Android 12.

كما يدعم الهاتف بطارية بقدرة 4800 mAh، مع تقنية الشحن السريع بقدرة 67W، والشحن اللاسلكي بقدرة 50W.

المصدر

هذا الموضوع تسريبات توضح تفاصيل مواصفات هاتف Xiaomi 12 Ultra ظهر على التقنية بلا حدود.

اخبار السودان اليوم

اخبار السودان اليوم لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى