تقنية

أشهر أفضل هواتف هواوي بسعر رخيص في السعودية 2022

هاتف هواوي نوفا Huawei nova 7i

تعتبر جوالات شركة هواوي شركة صينية المنشأ تأسست منذ 1987، إلا أنها برزة نشطة في الأوساط العربية في الفترات الأخيرة، وصدح اسمها في عالم الجوالات، وتعد الهواتف المصنعة منتشرة إلى حد كبير في المملكة، وعلى هذا الأساس خصصنا هذا المقال للحديث عن أفضل جوال هواوي بسعر رخيص.

قائمة أفضل جوال هواوي بسعر رخيص
لعلك عزيزي القارئ تتساءل عن أفضل أنواع الجوالات من هواوي، وهنا عند الحديث عن موضوع أفضل جوال فإننا نتطرق بالدرجة الأولى إلى الأسعار من ناحية، والجودة من أخرى.

جوال نوفا واي 60 بتوفير 13%

يعتبر جوال هواوي نسخة نوفا واي 60 من الهواتف المميزة في الشركة، وفي حالة حصولك على هذا النوع من الجوالات فإنه يكون بإمكانك التمتع بالعديد من المزايا، مثل:

نظام التشغيل للجهاز هو أندرويد 10 باي.
سعة الرام 4 جيجا، والتخزين 64 جيجا.
الشاشة بحجم 6.6 بوصة، مع نسبة وضوح الشاشة 1600*720 بكسل.
أما عن البطارية فإنها بقدرة 5000 ملي أمبير في الساعة.
وعن الكاميرا الأمامية فهي 8 ميجا بكسل.
وكل تلك المواصفات يمكن الحصول عليها بسعر العرض مقابل 609 ريال سعودي

هل يوجد هواوي ممتاز بسعر 300 ريال؟

نعم، حيث تطرح شركة هواوي العديد من الأجهزة التي تناسب مختلف العملاء وظروفهم، مع العلم أنه يتم تقديم عروض متميزة بشكل دائم، وبالنسبة لجهاز هواوي يمكن الحصول عليه بسعر 300 ريال فنحن هنا أمام جهاز هواوي Y5P، الذي يتميز بشاشة 5.45 بوصة ومعالج ثماني النواة، لكن لا يبدو هذا النوع من الأجهزة مناسبا لمن يستعملون الذاكرة كثيرة كالمصورين أو المحررين؛ لأنه يوفر ذاكرة تخزين 32 جيجا، مع رام بسعة 2 جيجا.

وقد يرى آخرون أن 3200 ملي أمبير في الساعة رقم مناسب للمستخدمين من فئة الأطفال أو الشباب، لكن ربما لا يناسب الفئات العمرية الأكبر.

جوال نوفا 8I من هواوي

عند الحديث عن أكثر جوالات هواوي ملاءمة للعميل من ناحية الجودة والسعر المناسب كذلك، فإنه لا بد من الحديث عن جوال السوبر في أجهزة هواوي حيث يعطينا هاتف هواوي نوفا 8I كاميرا ذكية رباعية بدقة 64 ميغا بكسل، مع قدرة 66 واط.

إضافة إلى سعره المميز الذي يبدأ من 850 ريال، فإنه يتمتع بعديد من المزايا الأخرى وهي:

شاشة بإطار رفيع وخفيف بمقاس 6.67 بوصة.
وحدة تخزين كبيرة 128 جيجا.
يتوفر بالألوان الأسود، الأزرق النجمي، والفضي القمري.
سوبر هواوي
إمكانية شحن الهاتف بكامل طاقة البطارية في 38 دقيقة فقط بضمان توفر الشاحن الأصلي المرفق مع الجوال.
كاميرا أمامية بدقة متألقة 16 ميجا بكسل.
إتاحة التبديل بين عدة تطبيقات في الوقت الواحد عن طريق الذاكرة العشوائية بسعة 8 جيجا.

هواوي MATE 20 PRO 2022

كذلك عند الحديث عن الجوالات المتميزة السعر من هواوي ومتميزة المواصفات فإننا نذكر هذا النوع من الأجهزة الذي يتميز بوزنه الخفيف حيث لا يتجاوز 189 جرام، بحجم 6.39 بوصة، مع وحدة معالجة مركزية كيرين 980، وبذاكرة تخزين متميزة 256 جيجا مع رام 8 جيجا بايت، أما الكاميرا الخلفية لهذا الجهاز 40 ميجا بكسل، والأمامية تكون 24 ميجا.

وتلك المميزات الهائلة من شركة هواوي لهذا الإصدار يمكن الحصول عليها بمبلغ مع سعر العرض ابتداء من 1300 ريال.

شراء الجوالات أون لاين

تطرح أمازون عبر موقعها المخصص لبيع الهواتف الذكية في المملكة العربية العديد من العروض التي يمكن الاستفادة منها بالمتابعة المباشرة، وذلك من خلال زيارة الموقع من هنا.

كما يمكنك من خلال موقع إكس سايت الاطلاع على المزيد من سلاسل العروض المميزة لهواتف الهواوي التي يمكن معرفتها من خلال زيارة الموقع والمتابعة أولا بأول.

مزمز

سودافاكس

اخبار السودان اليوم

اخبار السودان اليوم لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى