الواجهةرياضة

يوفنتوس يعرض صفقة تبادلية على تشيلسي لضم جورجينيو

يوفنتوس يعرض صفقة تبادلية على تشيلسي لضم جورجينيو

عرض نادي يوفنتوس المنافس في بطولة الدوري الإيطالي صفقة تبادلية على تشيلسي من أجل ضم لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، جورجينيو، في الميركاتو الصيفي الحالي.

ويسعى يوفنتوس إلى تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الموسم المقبل تحت قيادة، ماسيماليانو أليجري، من أجل العودة لمنصات التتويج بعد غياب الدوري الإيطالي في آخر موسمين.

وبحسب موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي أن يوفنتوس يفكر في عرض مدافعه المعار إلى أتالانتا في الموسم الماضي، ميريح ديميرال، على تشيلسي ضمن صفقة جورجينيو.

ويرغب يوفنتوس في استغلال حاجة تشيلسي في التعاقد مع مدافعين مميزين بعد رحيل أنطونيو روديجر وأندرياس كريستنسن عقب نهاية عقدهما مع الفريق الإنجليزي، وربما يتبعهما كلاً من سيزار أزبيليكويتا وماركوس ألونسو.

كان جورجينيو أحد اللاعبين الذين لا يمكن المساس بهم في تشيلسي ولكن المدرب، توماس توخيل، ليس لديه مانع في التخلي بسبب انخفاض مستواه في الموسم الماضي.

ديميرال هو خطة يوفنتوس لضم جورينيو خاصة مع عودته مرة أخرى إلى الفريق بعد انتهاء إعارته في أتالانتا ورفض الأخير تفعيل شرط أحقية الشراء بمقابل 15 مليون جنيه إسترليني.

وربما يفكر تشيلسي في الصفقة بدلًا من رحيل، جورجينيو، مجانًا في صيف عام 2023، ولكنها لن تكون سهلة لأن نادي نيوكاسل يفكر هو الآخر في ضم ديميرال.

قد يهمك ايضا :

خطوات تفصل دي ماريا عن ارتداء قميص يوفنتوس الإيطالي

لاتسيو يخطف تعادلًا قاتلًا من يوفنتوس في الدوري الإيطالي

اخبار السودان اليوم

اخبار السودان اليوم لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى