الواجهةرياضة

لاعب مغربي يؤكد أن داروين نونيز مزيج من كافاني وسواريز وسيواجه عائقًا في ليفربول

لاعب مغربي يؤكد أن داروين نونيز مزيج من كافاني وسواريز وسيواجه عائقًا في ليفربول

أشاد المغربي عادل تاعرابت لاعب بنفيكا بزميله داروين نونيز، والذي تأكد انتقاله إلى صفوف فريق ليفربول خلال موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

وكان نادي بنفيكا قد أصدر بيانًا في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، حيث أعلن من خلاله أن نونيز سينضم إلى ليفربول هذا الصيف.

وقال تاعرابت في تصريحات نشرتها شبكة “ليفربول إيكو” الإنجليزية: “سيعمل بجد من أجل الفريق، إنه لائق، إذا رأيت جسده فهو رياضي حقيقي”.

وأضاف: “إنه آلة بالنسبة لي، هو سيسجل بكل تأكيد في الدوري الإنجليزي، هو يستطيع بنسبة 100 % أن ينقل نموذج بنفيكا الخاص به إلى ليفربول”.

وواصل: “رأيته في دوري أبطال أوروبا، المباراتين اللتين خاضهما ضد ليفربول، كان مذهلًا، حتى بعد مباراة الإياب عندما سجل، أعتقد أن كلوب ذهب إليه مباشرة وقال له (يا لك من لاعب)”.

وأردف: “كما ترى في ليفربول، لقد أحضروا لويس دياز من بورتو، كما ترى كم كان جيدًا، بالنسبة لـ داروين لا أعرف ما إذا كان الأمر رسميًا أم لا، لقد قرأت التقارير، أعتقد أن اللغة ستكون الحاجز بالنسبة له”.

واستكمل: “”هذا هو المهم عندما تأتي إلى إنجلترا، لديه مزيج من كافاني وسواريز، يمكنه القفز والضغط على المدافع، هو مزيج من الاثنين بالنسبة لي، لقد سجل هذا الموسم 34 هدفًا، و6 في دوري أبطال أوروبا، من ضمنهم هدفين ضد برشلونة وبايرن ميونخ وليفربول”.

وأكد: “الشيء الأكثر أهمية أنه يحافظ على تركيزه، بالنسبة لي الشيء الوحيد الذي يمثل مشكلة في ليفربول هو حاجز اللغة، في العام الماضي عندما وصل من ألميريا، لم يكن أحد يعرفه حقًا، لكنه كان بالفعل ذو قيمة كبيرة، لقد تفاجأ الكثير من الناس”.

واختتم: “عندما رأيناه في جلسة التدريب الأولى، أدركنا أنه سيكون أحد أفضل المهاجمين في العالم في رأيي”.

اخبار السودان اليوم

اخبار السودان اليوم لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى