الواجهةرياضة

أول تعليق من يورغن كلوب بعد تعاقد ليفربول مع داروين نونيز

أول تعليق من يورغن كلوب بعد تعاقد ليفربول مع داروين نونيز

علق الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، على تعاقد الريدز بشكل رسمي مع الأوروجوياني داروين نونيز، من صفوف بنفيكا البرتغالي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.وأعلن نادي ليفربول الإنجليزي، في بيان رسمي منذ قليل، عن التعاقد مع داروين نونيز من صفوف بنفيكا البرتغالي، ليكون ثاني صفقات الريدز خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

تصريحات يورجن كلوب
وقال يورجن كلوب، خلال تصريحات صحفية: نونيز لاعب رائع وجيد، لكن هُناك الكثير أمامه من أجل أن يصبح الأفضل، هو يعتقد أن طريقة لعبة تناسبنا، ونحن كذلك، لهذا السبب إنه أمر مشوق للغاية للعمل سويًا خلال الفترة المقبلة.

وتابع: هذه أخبار رائعة حقًا وأنا ممتن جدًا للجميع في النادي للتعاقد مع داروين نونيز، لقد أظهرنا الحسم والطموح بنفس القدر.

بيان ليفربول بشأن التعاقد مع داروين نونيز
وقال نادي ليفربول في بيانه الرسمي: أكمل نادي ليفربول تعاقده مع داروين نونيز من بنفيكا، حيث وقع مهاجم منتخب أوروجواي على عقد طويل الأمد مع الريدز بعد الانتهاء من الشروط الشخصية، واستكمال الفحص الطبي في مركز تدريب أكسا.

وتابع البيان: يصل داروين نونيز إلى ملعب أنفيلد بعد موسمين قضاهما في البرتغال مع بنفيكا، حيث سجل 48 هدفًا من 85 مباراة خاضها في جميع المسابقات، حيث سيرتدي القميص رقم 27.

كلوب الأفضل في الدوري الإنجليزي
وكانت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز قد أعلنت في وقت سابق، فوز الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول بجائزة أفضل مدرب هذا الموسم في البريميرليج.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

 

اخبار السودان اليوم

اخبار السودان اليوم لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى