الواجهةرياضة

أرنولد يداعب نونيز بعد انضمامه إلى ليفربول

أرنولد يداعب نونيز بعد انضمامه إلى ليفربول

علق ألكسندر ترينت أرنولد، الظهير الأيمن لنادي ليفربول، على انضمام المهاجم داروين نونيز إلى صفوف الريدز قادما من نادي بنفيكا البرتغالي.

وأعلن نادي ليفربول الإنجليزي، ضم المهاجم داروين نونيز، قادما من بنفيكا البرتغالي في أغلى صفقة في تاريخ النادي الإنجليزي.

ونشر أرنولد، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، صورة لنونيز خلال تقديمه لاعبا جديدا في ليفربول، ورحب به على طريقته الخاصة.

ووجه أرنولد رسالة إلى داروين نونيز، قائلا: “مرحبا بك في ليفربول، كيف يمكن أن أصنع لك؟”.وأصدر ليفربول بيانا رسميا للإعلان عن “ضم داروين نونيز بعقد طويل الأمد بعد الاتفاق على الأمور الشخصية ونجاحه في اجتياز الكشف الطبي في مركز تدريب أكسا بالنادي”، ولم يذكر الريدز عن قيمة الصفقة.

وكان بنفيكا البرتغالي، أعلن انتقال مهاجمه داروين نونيز، إلى ليفربول الإنجليزي بصفقة تصل إلى ١٠٠ مليون يورو.

وأصدر بنفيكا بيانا رسميا يوم الاثنين الماضي، للإعلان عن اتمام الاتفاق مع ليفربول بشأن انتقال نونيز إلى الريدز ليكون أغلى لاعب في تاريخ النادي الإنجليزي.

وأكد بنفيكا، أن النادي البرتغالي توصل لاتفاق مع ليفربول بقيمة ٧٥ مليون يورو بالإضافة إلى ٢٥ مليون يورو كإضافات ليكون إجمالي الصفقة ١٠٠ مليون يورو .

ولعب نونيز لبنفيكا لمدة موسمين، حيث سجل 48 هدفاً من 85 مباراة خاضها في جميع المسابقات.

وخاض اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا 11 مباراة دولية مع أوروجواي حتى الآن ، بعد ظهوره الدولي لأول مرة في أكتوبر 2019.

وحطم المهاجم الأوروجوياني صفقة انتقال المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك من ساوثهامبتون إلى ليفربول في يناير 2018 مقابل 84.5 مليون يورو.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

ليفربول يتعاقد مع نونيز من بنفيكا في صفقة قياسية

كلوب يؤكد أن نونيز مهاجم رائع وسيشعر وكأنه في منزله

اخبار السودان اليوم

اخبار السودان اليوم لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى