سياحة و سفر

النمسا أفضل الوجهات السياحية لمحبي الطبيعة الجذابة والريف الخلاب

النمسا أفضل الوجهات السياحية لمحبي الطبيعة الجذابة والريف الخلاب

لا يوجد أجمل من اكتشاف جمال الأماكن الجديدة عند السفر، خاصة إذا كنتم في رحلة استكشافية باستخدام القطار. لطالما كانت هناك أنظمة نقل عام متميزة في النمسا. وتجدر الإشارة بشكل خاص إلى شبكة السكك الحديدية الخاصة بها، والتي وفرت منذ فترة طويلة مواصلات مريحة وفعالة من حيث التكلفة ومستمرة إلى معظم العواصم الأوروبية، فضلاً عن المدن الرئيسية في النمسا.

النمسا لديها أكثر من 6000 كيلومتر من السكك الحديدية التي تربط بين المدن الكبيرة بالقرى الجميلة الجذابة والريف الخلاب. تتيح لكم البنية التحتية الضخمة للقطارات اجتياز البلد بأكمله تقريبًا.

عندما ظهرت السكك الحديدية الفيدرالية النمساوية (OEBB) لأول مرة قبل بضع سنوات، تحسن السفر بالقطار بشكل ملحوظ. تم تحسين العربات لتكون أكثر راحة، وتم توفير خدمة الواي فاي المجانية على متنها مع اتصالات أسرع.

مع OEBB Railjet، الذي يسافر بسرعات فاصلة تبلغ 230 كم / ساعة ، ستتمكنوا من الوصول إلى محطة القطار الرئيسية في سالزبورغ من مطار فيينا الدولي في أقل من ساعتين و 49 دقيقة. هناك أيضًا رحلة متاحة من مطار فيينا إلى سانت أنطون أم أرلبيرغ – على طول الطريق في غرب النمسا – حيث تأخذكم OEBB Railjet في رحلة إلى الوجهة الجبلية التي تحلمون بها في أقل من 6 ساعات. يمكن الوصول بسهولة إلى وجهات جبال الألب التي لا تقع مباشرة على طرق القطارات الرئيسية، مثل كيتزبوهيل، بمواصلة واحدة فقط في سالزبورغ أو ورغل. تم اختيار OEBB كواحدة من أكثر مشغلي السكك الحديدية موثوقية في أوروبا في عام 2021 (بمعدل التزام بالمواعيد بنسبة 97٪).

لذلك عندما تقوموا بالتخطيط لرحلتكم القادمة إلى النمسا، ما عليكم سوى شراء تذكرة القطار الخاصة بكم – في محطة القطار أو قوموا بالحجز مسبقًا عبر www.oebb.at – ثم استمتع بتجربة OEBB Railjet. عادة ما تتوفر مجموعة جيدة من الأطعمة والمشروبات. اعتمادًا على فئة السكك الحديدية، توفر القطارات أيضًا تكييفًا ورفوفًا كبيرة للأمتعة ومنافذ لشحن الأجهزة الإلكترونية وواي فاي ومطاعم على متن الطائرة. قوموا بالاسترخاء واستمتعوا بالمناظر الطبيعية أثناء تغيرها من التلال المنحدرة اللطيفة إلى القمم المغطاة بالثلوج في جبال الألب النمساوية من خلال النوافذ الواسعة.

يوفر OEBB مناطق فريدة اعتمادًا على الاحتياجات الفردية للراكب، بدءًا من مقصورات السيدات إلى مقصورات الأطفال الصغار والرضاعة إلى المناطق الهادئة، من أجل جعل الركاب يشعرون بالراحة قدر الإمكان في قطاراتهم. والأفضل من ذلك، أن OEBB Railjet بها منطقة عائلية بها مسرح للأطفال وألعاب طاولة حيث يمكن للأطفال اللعب والضحك بحرية.

الدرجة السياحية في السكك الحديدية النمساوية ليست بمستوى الدرجة الأساسية العادية. حيث تتوفر بها منافذ الطاقة والطاولات في مقاعد حديثة ومريحة في قطارات مكيفة. تحتوي العديد من القطارات على خدمة WiFi، ويقع مقهى صغير على متنها على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام.

إذا كنتم تبحثون عن ترقية، فيمكنكم اختيار الدرجة الأولى، وستحصلون على مقاعد قابلة للتعديل، ومساحة أكبر للأرجل ومساحة على كلا الجانبين، وطاولات عريضة، ومنافذ كهربائية في كل مقعد. يمكنكم أيضًا توصيل الأطعمة والمشروبات مباشرة إلى مقعدكم!

أو يمكنكم الذهاب إلى درجة الأعمال، وهي أكثر تكلفة من الدرجة الأولى ، وتوفر أعلى مستويات الراحة. ويعتبر ليس فقط مكانًا مثاليًا للاسترخاء التام، ولكنها تحتوي أيضًا على مساحة كبيرة للطاولة ، وأغطية جلدية ، ومساند للساق ، وأضواء للقراءة.

عند اختياركم الدرجة الأولى أو درجة الأعمال مع OEBB ، ستمكنون تلقائياً من دخول أي من صالات OEBB السبع الفريدة الموجودة في جميع أنحاء النمسا، حيث يمكنكم الجلوس بها والاستمتاع بالمرافق قبل أو بعد ركوب القطار. تقع صالات OEBB في المحطات المركزية Graz و Innsbruck و Klagenfurt و Linz و Salzburg و Vienna و Vienna Meidling.

يمكنكم ترك أحذية التسلق في المنزل. للرحلة بين غراتس وإنسبروك وزيورخ، كل ما تحتاجه هو تذكرة من الدرجة الأولى. ينطلق قطار مباشر بعربات مراقبة من الدرجة الأولى من غراتس إلى إنسبروك وزيورخ مرة في اليوم (أو العودة). تتوقف Eurocity Transalpin (EC163 / 164) أيضًا في مدن جبال الألب الجميلة Schladming و Zell am See-Kaprun و Kitzbühel.

سيتم نقلكم بسرور إلى وجهتكم – في طقس صديق للبيئة وجو خالٍ من الإجهاد – أثناء الاستلقاء والاسترخاء والاستمتاع بالمناظر الخلابة لجبال الألب من خلال النوافذ العريضة التي تغطي أجزاءً من السطح. يمكنكم الاستمتاع بوجبة غداء أو وجبة خفيفة من المطعم الموجود على متن الطائرة والتي سيتم توصيلها إلى مقعدكم. هناك مناظر للجبال البارزة مثل Dachstein و Kitzsteinhorn و Hahnenkamm. يمكنكم أيضًا الاستمتاع بالمناظر الخلابة للبحيرات الجميلة مثل Zeller See و Walensee وبحيرة زيورخ.

تجمع ÖBB Plus بين وسائل الراحة للسفر بالقطار ومجموعة متنوعة من مناطق الجذب السياحي لتناسب جميع الأذواق. عروض أوقات الفراغ المخفضة مثل مناطق الجذب العائلية مثل Swarovski Crystal Worlds أو جولة Salt Adventure في Hallstatt ، ورحلات القوارب في بحيرة Wolfgangsee أو Attersee ، وركوب التلفريك إلى Kitzsteinhorn في Zell am See Kaprun ، ويمكن الجمع بين أكثر من ذلك بكثير.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

 

اخبار السودان اليوم

اخبار السودان اليوم لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى