سياحة و سفر

أبرز الوجهات السياحية لقضاء إجازة عيد الأضحى 2022

أبرز الوجهات السياحية لقضاء إجازة عيد الأضحى 2022

ينتظر الكثيرون إجازة عيد الأضحى للسفر إلى أجمل البلدان السياحية والاستمتاع بالأجواء الصيفية الممتعة. سواء كنت تسافر بمفردك أو مع العائلة أو الأصدقاء، يقدّم “سيدتي. نت” أجمل أماكن سياحية لقضاء إجازة عيد الأضحى 2022. اليونان وجهة مفضلة لدى العرب لاستكشاف جزرها الوافرة، والاستمتاع بمناظرها الطبيعية الخلابة. عند الزيارة، لا بدّ من استكشاف:

تبدو الجزيرة تمامًا مثل أرض الخيال، مع المباني المطلية باللون الأبيض، والمنازل العشوائية الملونة الصغيرة، والممرات الحلزونية، والقباب الشاهقة، وامتدادات المياه اللازوردية. سانتوريني هي واحدة من أكثر الأماكن شعبية للزيارة في اليونان.
تنتشر هناك العديد من الآثار والمباني التي تضيف إلى طابع المكان. لا يمكن تفويت غروب الشمس في Amoudi Bay، والمعارض في متحف ما قبل التاريخ ثيرا.

كريت

جزيرة كريت هي أرض فسيحة ذات مناظر طبيعية متباينة – سواحل ممتدة، وجبال متدحرجة، ومساحات خضراء مورقة، وتضاريس صخرية. هناك قرى هادئة بالإضافة إلى المدن الكبرى الصاخبة. تشتهر جزيرة كريت، وهي أكبر جزيرة في اليونان، بمواقعها الأثرية اليونانية وآثارها التراثية. إنها أيضًا واحدة من أكثر الأماكن أمانًا للزيارة في اليونان.
لا تفوت فرصة زيارة شاطئ إيلافونيسي الجميل والجبال البيضاء الخلابة والمياه الزرقاء العميقة في Balos Lagoon والمصنوعات اليدوية في متحف هيراكليون الأثري ومتنزه السامرة الوطني.

جزر المالديف

جزر المالديف تعدّ أحد الوجهات الشهيرة لقضاء عطلة عيد الأضحى، فهي تتميز بثقافة مزدهرة ورياضات مائية آسرة وأماكن ترضي كل أنواع المسافرين. تتوفر مجموعة كبيرة ومتنوعة من الرياضات المائية مثل التزلج الهوائي وركوب الأمواج وركوب الأمواج بالطائرة الورقية وغير ذلك الكثير. عند الزيارة، لا تفوت فرصة استكشاف:
مدينة ماليه

ماليه هي عاصمة جزر المالديف وتقع على الحافة الجنوبية من شمال مالي أتول. تنعم مدينة ماليه بالعديد من عوامل الجذب التي تتراوح من الحدائق ذات المناظر الخلابة إلى المتاحف التراثية وبعض المعارض الفنية الأكثر روعة. كما أن لديها شاطئًا اصطناعيًا حيث يمكنك الاستمتاع بالعديد من أنشطة الرياضات المائية الآسرة مثل السباحة والتجديف بالكاياك والتزلج على الماء. إذا كنت من محبي الطعام، فأنت في مكان ممتع لأن المدينة بها بعض المقاهي والمطاعم الأكثر حيوية حيث يمكنك الاستمتاع بمجموعة واسعة من المأكولات اللذيذة.
جزيرة فادو
هي جزيرة جميلة في جزر المالديف توفر شواطئ  ومناظر طبيعية خلابة. عندما تغرب الشمس في جزيرة فادو، تضيء أمواج البحر على الشاطئ مثل حقل متلألئ من النقاط الزرقاء مما يعطي البحر مظهر سماء الليل المضاءة بالنجوم.تحدث هذه الظاهرة المذهلة خلال أشهر الصيف المتأخرة بسبب نمو العوالق النباتية، أو الكائنات المائية التي تتوهج في الظلام.

قد يهمك أيضا:

أجمل المعالم السياحية في جزيرة كريت اليونانية

فيضانات غزيرة تجتاح “كريت” اليونانية وتُدمر مئات المنازل

اخبار السودان اليوم

اخبار السودان اليوم لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى