تقنية

Voicemod يرتكز على الذكاء الإصطناعي لتحويل صوتك إلى صوت Morgan Freeman في الوقت الفعلي

هذا الموضوع Voicemod يرتكز على الذكاء الإصطناعي لتحويل صوتك إلى صوت Morgan Freeman في الوقت الفعلي ظهر على التقنية بلا حدود.

إشتهر تطبيق تغيير الأصوات Voicemod بالقدرة على تغيير صوت المستخدم في الوقت الفعلي، ولقد بدأ هذا التطبيق في إستخدام تقنية الذكاء الإصطناعي لدعم تحويل الصوتيات في الوقت الفعلي إلى بعض الشخصيات الشهيرة مثل “Morgan Freeman” وغيره من الشخصيات.

انطلق الإصدار التجريبي من “Voicemod AI Voices” الجديد اليوم، مع عدد 8 من الإختيارات لتحويل صوت المستخدم إلى أصوات شخصيات شهيرة، وقائدي الطيارات أو رواد الفضاء، كما سيكون لديك إختيار تحويل صوتك إلى صوت الممثل الأمريكي الشهير “Morgan Freeman”.

ويدعم تطبيق Voicemod منذ سنوات المستخدمين بميزة تحويل الصوتيات، وذلك بفضل تقنية تعمل على تحويل الأصوات بتقنيات كلاسكية مع بعض المؤثرات.

أيضاً تعد إضافة صوت “Morgan” كإختيار لتحويل الصوت من المميزات المذهلة في هذا التحديث الجديد، لما يتميز به صوت الفنان الأمريكي الشهير من صوت مميز مصقول، بينما يقدم لك إختيار قائد الطيارة محاكاة الحديث أثناء قيادة الطائرة بالمؤثرات المتوقعة.

ومن المقرر أن يتم معالجة الصوتيات في الوقت الفعلي للمحادثات، مما يجعل هذه الميزة مثالية عند البث في Twitch، أو في المكالمات الممتعة عبر Discord.

المصدر

هذا الموضوع Voicemod يرتكز على الذكاء الإصطناعي لتحويل صوتك إلى صوت Morgan Freeman في الوقت الفعلي ظهر على التقنية بلا حدود.

اخبار السودان اليوم

اخبار السودان اليوم لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى