تقنية

5 طرق لإصلاح مشكلة عدم تلقي الإشعارات بأجهزة أيفون

ايفون 13

سودافاكس _ تُعد مشكلة عدم وصول الإشعارات من أكبر الأعطال التي قد تواجه مستخدمي أجهزة أيفون، حيث تحرم المستخدم من معرفة الرسائل النصية، أو المكالمات، أو رسائل البريد الإلكتروني الواردة.

واستعرض موقع “بيزنس إنسايدر” الأمريكي، مجموعة من الحلول التي ينصح بها الخبراء لحل هذه المشكلة؛ حتى يستفيد المستخدم من ظهور إشعارات أيفون بشكل مثالي. وفق أخبار 24

1- “إعادة تشغيل الجهاز”: يمكن إصلاح المشكلة بإعادة تشغيل الجهاز؛ وذلك عبر الضغط باستمرار على الزر الجانبي، وسحب الشاشة إلى اليمين لإيقاف التشغيل، ثم الضغط مرة أخرى على نفس الزر لتشغيل الجهاز.

2- “التأكد من وضع تشغيل خيار الإشعارات”: وذلك بالانتقال إلى الإعدادات، ثم الضغط على إشعارات، والضغط على إظهار المعاينات، ثم الضغط على خيار “دائماً”، والضغط على خيار “السماح بالإشعارات”.

3- “التأكد من التوصيل بإنترنت الهاتف”: وذلك بالانتقال إلى الإعدادات، ثم الضغط على Mobile data، وتفعيلها بسحبها يميناً حتى تتحول للون الأخضر”.

4- “التأكد من التوصيل بشبكة الواي فاي”: وذلك بالانتقال إلى الإعدادات، ثم الضغط على Wi-Fi، وتفعيلها بسحبها يميناً حتى تتحول للون الأخضر، ثم تحديد الشبكة الخاصة بك والاتصال بها”.

5- “إعادة ضبط الإعدادات التلقائية”: وهو الخيار الأخير عند عدم ظهور الإشعارات بالحلول السابقة؛ وذلك من خلال الانتقال إلى الإعدادات، ثم الضغط على General والتمرير لأسفل، ثم الضغط على خيار “تحويل أو إعادة ضبط الأيفون”.

سودافاكس

اخبار السودان اليوم

اخبار السودان اليوم لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى