تقنية

هاتف Galaxy Z Fold 4 يتميز بتجعد أقل في الشاشة مقارنة بهاتف Galaxy Z Fold3

هذا الموضوع هاتف Galaxy Z Fold 4 يتميز بتجعد أقل في الشاشة مقارنة بهاتف Galaxy Z Fold3 ظهر على التقنية بلا حدود.

أكدت أحدث الصور المسربة التي نشرت اليوم على أن هاتف Galaxy Z Fold 4 يتميز بتجعد أقل في الشاشة مقارنة بهاتف Galaxy Z Fold3.

شاركت صفحة “Ice Universe” على منصة تويتر تغريدة جديدة اليوم مع صور مسربة لهاتف Galaxy Z Fold 4، تكشف عن التجعد في شاشة الهاتف الذي يأتي بنسبة أقل مقارنة بهاتف سامسونج السابق Z Fold3.

ولقد أوضحت التسريبات التي جاءت حتى الآن أن سامسونج قامت بتعديل نسبة العرض إلى الإرتفاع في الشاشة الداخلية لهاتف Galaxy Z Fold 4، لذا يأتي هذا الإصدار بإتساع أكثر مع إرتفاع أقل بأبعاد 6:5، مقارنة بالإصدار الحالي الذي يتميز بأبعاد 6.2:5.

كما يتميز غطاء الشاشة في الهاتف بتصميم أقصر بأبعاد 23:9 مقارنة بأبعاد 24.5:9 للإصدار الحالي، أيضاً أكدت التسريبات المصورة السابقة أن مفصل الشاشة يأتي بتصميم جديد في هاتف Z Fold 4، كما يدعم الهاتف طبقة زجاجية Super UTG.

أيضاً تدعم سامسونج هاتف Galaxy Z Fold4 بتحسينات في إعدادات الكاميرة، حيث يضم مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجا بيكسل، مع مستشعر بدقة 12 ميجا بيكسل وعدسات tele تدعم التكبير حتى 3 مرات، مع مستشعر بدقة 12 ميجا بيكسل بزوايا فائقة الإتساع، كما يأتي هذا الإصدار بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1.

المصدر

هذا الموضوع هاتف Galaxy Z Fold 4 يتميز بتجعد أقل في الشاشة مقارنة بهاتف Galaxy Z Fold3 ظهر على التقنية بلا حدود.

اخبار السودان اليوم

اخبار السودان اليوم لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى