تقنية

طرح سلسلة Xiaomi TV EA Pro في الصين بشاشة 4K وإطار معدني والمزيد

هذا الموضوع طرح سلسلة Xiaomi TV EA Pro في الصين بشاشة 4K وإطار معدني والمزيد ظهر على التقنية بلا حدود.

أطلقت شاومي رسميًا تلفاز Xiaomi TV EA Pro في الصين، ويأتي هذا التلفاز الذكي بثلاثة إصدارات تتألف من أحجام مختلفة؛ 55 بوصة و 65 بوصة و 75 بوصة. وتتوفر سلسلة Mi TV EA Pro للطلب المسبق الآن في الصين وتبدأ من سعر 1999 يوان (حوالي 296 دولار) للإصدار الأساسي.

يحتوي Xiaomi TV EA Pro على بعض الميزات الرائعة بما في ذلك شاشة 4K، وتدعم أجهزة التلفاز البث بدقة 4K HDR مع سطوع ووضوح أفضل. يتم أيضًا دعم تقنية ضبط جودة الصورة المضمنة من شاومي بالأجهزة الجديدة. ومن الميزات المضمنة أيضًا ميزة تعويض الحركة MEMC وشاشة ملونة بشكل ممتاز.

تقدم سلسلة Xiaomi TV EA Pro تصميم الشاشة الكاملة مع نسبة شاشة إلى هيكل بين 95٪ و 96٪. ويأتي الهيكل مصنع من معدن أحادي الهيكل. يوفر إطار التلفاز واللوحة الخلفية أيضًا تكاملًا أكبر. كما تشمل خيارات الاتصال لأجهزة تلفاز شاومي الجديدة خيارات HDMI و USB و AV والهوائي وكابل الشبكة.

يدعم الاستريو المدمج في سلسلة Xiaomi TV EA Pro فك تشفير صوت DTS باستخدام نظام صوت متوازن وذكي. تحتوي سلسلة Xiaomi TV EA Pro أيضًا على شريحة MediaTek MT9638 لأنشطة الشاشة عالية التردد والمهام المتعددة اليومية. تعمل الأجهزة بنظام MIUI TV 3.0 وتقدم ذاكرة بسعة 2 جيجابايت/16 جيجابايت.

لا توجد تفاصيل في الوقت الحالي حول التوفر العالمي لأجهزة شاومي الجديدة هذه.

المصدر

هذا الموضوع طرح سلسلة Xiaomi TV EA Pro في الصين بشاشة 4K وإطار معدني والمزيد ظهر على التقنية بلا حدود.

اخبار السودان اليوم

اخبار السودان اليوم لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى