تقنية

صور جديدة تقدم نظرة أوضح لتصميم هاتف OnePlus 10T

هذا الموضوع صور جديدة تقدم نظرة أوضح لتصميم هاتف OnePlus 10T ظهر على التقنية بلا حدود.

شاركت صفحة “Digital Chat Station” صور ثلاثية الأبعاد جديدة لهاتف OnePlus 10T كُشِف من خلالها عن تصميم الهاتف بشكل أوضح مع إختيارات الألوان المقدمة من وان بلس لهذا الإصدار.

تستعد شركة وان بلس لإطلاق إصدار جديد من هواتفها المميزة بعنوان OnePlus 10T، ولقد شغل الهاتف عدد من التسريبات في الفترة الأخيرة واليوم يعود الهاتف في تسريبات مصورة جديدة.

وتؤكد التسريبات الجديدة على أن الهاتف يأتي بثلاثة إختيارات في الألوان هم الأسود، والأبيض والأخضر الفاتح، كما توضح الصور التصميم المسطح لشاشة هذا الإصدار.

كما تشير التسريبات إلى أن الهاتف يأتي بمستشعر للبصمة مدمج في الشاشة، ويضم إطارات نحيفة في محيط الشاشة، كما يتوسط الشاشة ثقب للكاميرة الأمامية.

أيضاً أشارت التقارير إلى أن الهاتف يضم شاشة AMOLED بحجم 6.7 إنش، وجودة عرض Full HD Plus، ومعدل تحديث 120Hz، كما يأتي الهاتف برقاقة معالج Snapdragon 8 Plus Gen 1.

ويدعم هذا الإصدار بطارية بقدرة 4800 mAh، ويأتي بتقنية الشحن السريع بقدرة 160W، ومن المتوقع وفقاً للتسريبات السابقة أن يأتي مستشعر الكاميرة الأمامية بدقة 32 ميجا بيكسل.

بينما تأتي الكاميرة الخلفية بإعدادات ثلاثية تتضمن مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجا بيكسل، ومستشعر بدقة 16 ميجا بيكسل بزوايا عرض واسعة، وأخر بدقة 2 ميجا بيكسل لدعم لقطات macro، ومن المتوقع أن يأتي الهاتف للأسواق بسعر يتراوح بين 446 إلى 595 دولار.

المصدر

هذا الموضوع صور جديدة تقدم نظرة أوضح لتصميم هاتف OnePlus 10T ظهر على التقنية بلا حدود.

اخبار السودان اليوم

اخبار السودان اليوم لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى