تقنية

المهندس Craig Federighi يعد بإدخال تحسينات على ميزة Stage Manager مع الإصدار التجريبي القادم من iPadOS 16

هذا الموضوع المهندس Craig Federighi يعد بإدخال تحسينات على ميزة Stage Manager مع الإصدار التجريبي القادم من iPadOS 16 ظهر على التقنية بلا حدود.

يقدم تحديث iPadOS 16 أكبر ترقية على الإطلاق لوظيفة تعدد المهام على أجهزة آيباد بفضل ميزة Stage Manager الجديدة. حتى الآن، فإن ميزة قد قوبلت Stage Manager على آيباد وانتقادات متباينة لقرار أبل بقصرها على أحدث أجهزة M1 iPad Air و iPad Pro.

وفي مقابلة جديدة مع TechCrunch تحدث نائب الرئيس الأول لهندسة البرمجيات في أبل، Craig Federighi، عن مستقبل Stage Manager، وقرار الحد من استخدام أجهزة آيباد من طراز M1، والمزيد.

وفيما يتعلق بالانتقادات الموجهة إلى Stage Manager التي يتم دعمها فقط على M1 iPad Air و iPad Pro، أوضح Federighi أن أحد أكبر التحديات كان التأكد من أن الميزة تلبي توقعات أبل من “الاستجابة التفاعلية”. وبشكل أساسي، هذا هو توقع أبل، أن كل تطبيق يمكنك لمسه يحتاج إلى أن يكون قادرًا على الاستجابة بشكل أساسي على الفور.

ووفقًا لـ Federighi، كانت أجهزة M1 iPad هي الطرازات الوحيدة التي يمكن أن ترقى إلى مستوى هذه التوقعات بفضل زيادة حجم الذاكرة العشوائية والتخزين الأسرع ودعم تبادل الذاكرة الافتراضية.

وقال Federighi، متطلعًا إلى مستقبل Stage Manager، إن أبل تراقب التعليقات والاستجابة لنسخة الميزة المضمنة في iPadOS 16 beta 1. وكما هو متوقع، وعد Federighi بأن تواصل أبل العمل على الميزة مع إجراء تحسينات خلال الصيف.

المصدر

هذا الموضوع المهندس Craig Federighi يعد بإدخال تحسينات على ميزة Stage Manager مع الإصدار التجريبي القادم من iPadOS 16 ظهر على التقنية بلا حدود.

اخبار السودان اليوم

اخبار السودان اليوم لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى