الواجهةرياضة

ميلان ينافس ليفربول ويتطلع لضم لاعب ثالث من ريال مدريد

ميلان ينافس ليفربول ويتطلع لضم لاعب ثالث من ريال مدريد

يرغب نادي اي سي ميلان في التعاقد مع أحد لاعبي ريال مدريد، من أجل تعزيز صفوفه في سوق الانتقالات الصيفية، استعدادًا للموسم القادم.

ميلان بعد أن تمكن من التتويج بلقب الدوري الإيطالي في الموسم الماضي، يريد التعاقد مع لاعبين مميزين من أجل الحفاظ على اللقب، والوصول بعيدًا في دوري أبطال أوروبا، حيث يشارك في البطولة للمرة الثانية على التوالي بعد غياب لعدة سنوات.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن ميلان يرغب في التعاقد مع الدولي الإسباني ماركو أسينسيو من صفوف ريال مدريد.

ميلان في العامين الماضيين، ضم لاعبين اثنين من ريال مدريد، حيث تعاقد مع ثيو هرنانديز وتألق رفقة الروسونيري، كما يلعب معه الإسباني إبراهيم دياز مُعارًا من المرينجي، ويريد النادي الإيطالي العودة للتسوق من الملكي من جديد، لتعزيز صفوفه.

وأوضحت الصحيفة أنه توجد اتصالات بالفعل من جانب مسؤولي ميلان مع وكيل أعمال أسينسيو، البرتغالي خورخي مينديز، لمعرفة موقفه من الانتقال إلى بطل إيطاليا.

وقالت الصحيفة إن ميلان سيجد أكثر من عقبة من أجل التعاقد مع أسينسيو، خاصًة أن ريال مدريد يريد الحصول على 40 مليون يورو لبيعه وهو مبلغ كبير للنادي اللومباردي، وأيضًا راتب أسينسيو حيث سيكون من الصعب أن يضمن له بطل إيطاليا 6 ملايين يورو صافٍ في الموسم الواحد.

وسيواجه ميلان عقبة أخرى أيضًا في التعاقد مع أسينسيو، وهي وجود اهتمام من قبل ليفربول بالتعاقد مع الجناح الإسباني، لتعويض رحيل ساديو ماني، إذ يقترب السنغالي من الانضمام إلى بايرن ميونخ.

يُذكر أن أسينسيو عقده ينتهي مع ريال مدريد، في صيف عام 2023، والنادي الملكي، ينتظر عودته من العطلة الصيفية، لمعرفة موقفه من البقاء من عدمه مع اللوس بلانكوس.

قد يهمك ايضا :

تقاريرتؤكد أن لاعب ريال مدريد يستعد للرحيل بعد صفقة تشواميني

جاريث بيل مطلوب في روما الإيطالي بأوامر مورينيو

اخبار السودان اليوم

اخبار السودان اليوم لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى