ميدو: لاعب واحد قادر على تحرير محمد صلاح.. وهناك “فتور” في العلاقة بين المنتخب والجماهير

ميدو لاعب واحد قادر على تحرير محمد صلاح وهناك فتور في العلاقة بين المنتخب والجماهير

علق أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك السابق، على أداء منتخب مصر وفوزه أمام غينيا، اليوم الأحد في تصفيات أمم إفريقيا.

منتخب مصر انتصر على غينيا، بهدف دون رد، في إطار منافسات الجولة الأولى من مواجهات المجموعة الرابعة من التصفيات الإفريقية.

وقال ميدو خلال تصريحات عبر برنامج “الريمونتادا” على قناة “المحور”: “أداء منتخب مصر كان متوسطًا وهذا طبيعي، إيهاب جلال لم يحضر اللاعبين إلا من 3 أو 4 أيام فقط”.

وأضاف: “لدينا أزمة مستمرة تكمن في عدم الخروج بالكرة بشكل جيد، يجب أن نكون واقعيين، منتخب مصر يحتاج إلى عمل كثير، لكي تعود الثقة للجمهور المصري في المنتخب”.

وتابع: “في الماضي كان يحضر 20 ألف أو 30 يدعم منتخب مصر من المدرجات وهذا أقل عدد، لكن اليوم ضد غينيا رغم السماح بحضور 40 ألف لتشجيع منتخب مصر ولكن العدد قليل للغاية، علينا أن نعلم سبب فتور العلاقة بين منتخب مصر وجماهيره”.

وأكمل: “طريقة لعب منتخب مصر لم تخدم محمد صلاح وهذا سبب تراجع مستواه، لاعبو المنتخب لا بد أن يحرروا صلاح من خلال الزيادة الهجومية”.

وواصل: “محمد صلاح يظهر بشكل مميز مع ليفربول عكس أدائه مع المنتخب المصري بسبب أن لاعبي ليفربول يحررونه في الملعب، من خلال الزيادة الهجومية وبالتالي يكون هناك مساحة جيدة له، عمر جابر كان قادرًا على تحرير صلاح من خلال الزيادة الهجومية”.

قد يهمك ايضا

غينيا تعبر تشاد وتنفرد بقمة مجموعتها مؤقتًا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية

منتخب غينيا يلغي المباراة الودية أمام الرجاء البيضاوي

اخبار السودان اليوم

اخبار السودان اليوم لحظة بلحظة
زر الذهاب إلى الأعلى