معلول على مقاعد بدلاء تونس ضد غينيا الإستوائية فى تصفيات أمم أفريقيا

معلول على مقاعد بدلاء تونس ضد غينيا الإستوائية فى تصفيات أمم أفريقيا

أعلن جلال القادرى المدير الفنى لمنتخب تونس، عن تشكيل مواجهة ضيفه منتخب غينيا الاستوائية، المقرر لها فى تمام التاسعة من مساء اليوم الخميس، على ملعب “حمادى العقربي” فى رادس.

ويتواجد على معلول الظهير الإيسر للنادى الأهلى على مقاعد بدلاء المنتخب التونسى فى مباراة الليلة.

وجاء تشكيل منتخب تونس على النحو التالى:

حراسة المرمى: البشير بن سعيد

الدفاع: محمد دراغر – نادر الغندري – منتصر الطالبي – علي العابدي

الوسط: عيسى العيدوني – فرجاني ساسي – حنبعل المجبري

الهجوم: فراس بالعربي – نعيم السليتي – طه ياسين الخنيسي ويبحث نسور قرطاج عن بداية مثالية بالفوز في أول مباراة في التصفيات حيث يحلقون بمعنويات مرتفعة، بعد التأهل لمونديال قطر 2022.

وسيكون لقاء اليوم هو الثالث للمدرب جلال القادري مع منتخب تونس، بعدما قاده في مباراتي مالي في الدور الأخير من تصفيات كأس العالم.

ويفتقد منتخب تونس جهود لاعيبه إلياس السخيري ، وهبي الخزري ، ديلان برون ، سيف الدين الخاوي وحمزة رفيعة، لأسباب فنية، وغيلان الشعلالي بسبب الإصابة.

وقبل موقعة اليوم التقى منتخب تونس نظيره غينيا الاستوائية في 8 مواجهات فاز نسور قرطاج في 4 مرات وحسم التعادل مواجهتين وخسر النسور في مناسبتين، آخرهما في 13 من نوفمبر الماضي في مالابو بهدف دون رد، لحساب الجولة قبل الأخيرة من تصفيات كأس العالم قطر 2022.

وفاز نسور قرطاج بكأس أمم إفريقيا مرةً واحدةً فقط، في 2004، في النسخة التي اقميت على أرضهم ، وفي النسخة الأخيرة، وصل المنتخب التونسي لربع النهائي وودع من منتخب بوركينا فاسو

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

علي معلول ملك الحلول وتاجر السعادة للجماهير الحمراء

3 أسباب تقلق على معلول قبل وديتي أوزبكستان والأردن

اخبار السودان اليوم

اخبار السودان اليوم لحظة بلحظة
زر الذهاب إلى الأعلى