مدرب إثيوبيا: سنعوض خسارتنا أمام مالاوي بالفوز على مصر

مدرب إثيوبيا سنعوض خسارتنا أمام مالاوي بالفوز على مصر

أكد وبيتو أباتي المدير الفني لمنتخب إثيوبيا، أن يحلم وسيحاول تحقيق الفوز أمام مصر في المباراة القادمة، بتصفيات أمم إفريقيا.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر مع إثيوبيا، يوم الخميس المقبل الموافق 9 من شهر يونيو الجاري ومقرر إقامتها في مالاوي، ضمن منافسات الجولة الثانية للتصفيات الإفريقية.

وقال أباتي خلال تصريحات عبر برنامج “الريمونتادا” المذاع على قناة “المحور”: “مباراة اليوم أمام منتخب مالاوي كانت صعبة، وكنت أتمنى أن أبدأ المجموعة بفوز، وأريد أعوض ذلك أمام المنتخب المصري”.

وتابع: “شاهدت مباراة مصر وغينيا وكان لقاءً صعبًا بين الفريقين، المنتخبان كانا يحاربان على تحقيق المكسب، أحلم وسأحاول أن أفوز بالمباراة أمام مصر”.

وعن لعب المباراة أمام مصر في ملاوي على هذا سيشكل فارق، أوضح: “كنت أتمنى أخوض المباراة في إثيوبيا، وكان لدي الفرصة أن أفوز على مصر إذا لعبنا على ملعبنا ووسط جماهيرنا، وسأحاول أن أحقق نتيجة إيجابية أمام مصر”.

طالع | ترتيب مجموعة مصر في تصفيات أمم إفريقيا 2023 بعد الفوز على غينيا

وأتم: “منتخب مصر لديه لاعبين مميزين وكلهم يلعبون في أندية كبيرة الأهلي والزمالك بجانب المحترفين، ولديهم حارس مرمى مميز، ولكن سنقاتل من أجل تحقيق المكسب”.

وحقق منتخب مصر الفوز على غينيا بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد بالجولة الأولي من تصفيات أمم إفريقيا، وذلك على ملعب استاد القاهرة، بينما منتخب إثيوبيا خسر أمام مالاوي بهدفين مقابل هدف.

إثيوبيا تُعلن عن ملعب مٌواجهة منتخب مصر في تصفيات أمم إفريقيا 2023

 

إيهاب جلال: قد نضم لاعبين جدد لمنتخب مصر.. وسنتعامل نفسيا مع محمد صلاح

اخبار السودان اليوم

اخبار السودان اليوم لحظة بلحظة
زر الذهاب إلى الأعلى