الواجهةرياضة

لماذا لا أحد يرغب في ضم رونالدو؟

cristianoronaldo

سودافاكس _ تحولت الحياة الكروية للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من اللاعب المطلوب في الأندية العالمية لمنبوذ يرفضه الجميع، ويواجه الهداف المتألق مصيراً مجهولاً في الفترة الأخيرة، ما قد يدفعه للبقاء مع مانشستر يونايتد مجبراً لا مخيراً.

ونشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية السبت تقريراً يتناول حالة رونالدو والأسباب التي جعلت باريس سان جيرمان وأتلتيكو مدريد وبايرن ميونخ يرفضون التعاقد معه على الرغم من التضحيات التي أبدى استعداده للقيام بها.

وكان نادي بايرن ميونخ أول الأندية التي ترفض انضمام كريستيانو رونالدو علناً، عبر المدير العام أوليفر كان وعبر تصريح شرح فيه الأسباب: “لقد اجتمعنا على خلاصة بأنه لا يناسب فلسفتنا في اللعب خلال الفترة الحالية”.

وأجمع مجلس إدارة باريس سان جيرمان على أن ضمّ مزيد من النجوم في الوقت الراهن لا فائدة منه، وأشار الرئيس ناصر الخليفي إلى أن الأهم في المشروع الرياضي هو ضمّ لاعبين يناسبون التحدي ورونالدو ليس من ضمنهم.

وتستهوي مشاركة تشلسي في دوري أبطال أوروبا “الدون”، ولم يكن ليمانع فكرة حمل ألوانه، خاصة أن هدفه الأول هو المشاركة بالمنافسة، لكن رأي المدرب توماس توخيل أفسد المخططات، إذ عبّر لمجلس الإدارة عن أنه لا يرغب في ضمه. حسب العربي الجديد

ولم يتمكن كريستيانو رونالدو من العودة إلى العاصمة الإسبانية مدريد، بما أن سوء العلاقة بينه وبين رئيس “الملكي” فلورنتينو بيريز يقف حاجزاً أمامه، بينما ترفض جماهير أتلتيكو حمله قميصها جملة وتفصيلاً والحجة أنه لا يلائم فكر “الكولتشونيروس”.

سودافاكس

Powered by WPeMatico

اخبار السودان اليوم

اخبار السودان اليوم لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى