الواجهةرياضة

كلوب يؤكد أن نونيز مهاجم رائع وسيشعر وكأنه في منزله

كلوب يؤكد أن نونيز مهاجم رائع وسيشعر وكأنه في منزله

علق المدير الفني لنادي ليفربول، يورجن كلوب، على انضمام المهاجم داروين نونيز إلى صفوف الريدز قادما من نادي بنفيكا البرتغالي.وأعلن نادي ليفربول الإنجليزي، ضم المهاجم داروين نونيز، قادما من بنفيكا البرتغالي في أغلى صفقة في تاريخ النادي الإنجليزي.وقال كلوب، في تصريحات لموقع ناديه: “هذه أخبار رائعة.. أنا ممتن جدا للجميع في النادي لتحقيق ذلك.. لقد أظهرنا الحسم والطموح”.

وأضاف: “داروين لاعب رائع. بالفعل جيد حقًا ولديه فرصة كبيرة كبيرة للتطوير. هذا هو السبب في أنه مهاجم مثير للغاية. عمره ، رغبته ، جوعه ليكون أفضل مما هو عليه الآن. إيمانه بمشروعنا وما نتطلع إلى القيام به كنادي”.وتابع: “إنه متحمس مثلنا، مما يجعل العلاقة رائعة، عندما تقدر نقاط القوة.. هذا هو الحال بالتأكيد هنا. إنه يعتقد أننا نلائمه ونعتقد أنه الشخص المناسب لنا – لذلك دعونا نفعل ذلك”.

وواصل: “إنه يلعب بدون خوف، وقوي. وأعلم أنه سيثير حماسة مؤيدينا.. ولديه كل القطع التي نبحث عنها. يمكنه ضبط الإيقاع ، ويمكنه تهديد المرمى من أي مكان في الملعب.. إنه عدواني وديناميكي مع حركته”.وأكد كلوب: “لدينا خيارات هجومية رائعة بالفعل وهو يصبح جزءًا من ذلك الآن. لذلك لا يوجد ضغط عليه إطلاقا. وقع لفترة طويلة جدًا ونعتزم تطوير موهبته”واختتم: “إنه أحدث إضافة لعائلة ليفربول الرائعة وأنا متأكد من أن مشجعينا سيجعلونه يشعر وكأنه في منزله منذ اللحظة الأولى”.

وأصدر ليفربول بيانا رسميا للإعلان عن “ضم داروين نونيز بعقد طويل الأمد بعد الاتفاق على الأمور الشخصية ونجاحه في اجتياز الكشف الطبي في مركز تدريب أكسا بالنادي”، ولم يذكر الريدز عن قيمة الصفقة.وكان بنفيكا البرتغالي، أعلن انتقال مهاجمه داروين نونيز، إلى ليفربول الإنجليزي بصفقة تصل إلى ١٠٠ مليون يورو.وأصدر بنفيكا بيانا رسميا يوم الاثنين الماضي، للإعلان عن اتمام الاتفاق مع ليفربول بشأن انتقال نونيز إلى الريدز ليكون أغلى لاعب في تاريخ النادي الإنجليزي.

وأكد بنفيكا، أن النادي البرتغالي توصل لاتفاق مع ليفربول بقيمة ٧٥ مليون يورو بالإضافة إلى ٢٥ مليون يورو كإضافات ليكون إجمالي الصفقة ١٠٠ مليون يورو .ولعب نونيز لبنفيكا لمدة موسمين، حيث سجل 48 هدفاً من 85 مباراة خاضها في جميع المسابقات.وخاض اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا 11 مباراة دولية مع أوروجواي حتى الآن ، بعد ظهوره الدولي لأول مرة في أكتوبر 2019.وحطم المهاجم الأوروجوياني صفقة انتقال المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك من ساوثهامبتون إلى ليفربول في يناير 2018 مقابل 84.5 مليون يورو.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

يورجن كلوب يتوج بلقب أفضل مدرب فى الدوري الإنجليزي للموسم 2021-2022

كلوب يُعلن رحيل أوريغي عن ليفربول في الميركاتو الصيفي

اخبار السودان اليوم

اخبار السودان اليوم لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى