قال إنه كان واثق من الإنتصار .. معتصم جعفر يتعهد بتوفير افضل الظروف للمنتخب

الخرطوم: باج نيوز

حيا رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم، الدكتور معتصم جعفر سر الختم فرسان صقور الجديان والجهاز الفني على الأداء البطولي والانتصار المهم الذي تحقق على المنتخب الكونغولي مساء الأربعاء 8 يونيو 2022م بإستاد الهلال بأم درمان.

واعتبر جعفر ما تحقق بأنه خطوة في الطريق الصحيح، وتعهد بتوفير أفضل الظروف للمنتخب حتى يعد نفسه بصورة أفضل وينطلق بقوة للتحليق في نهائيات كوت ديفوار 2023.

ولفت رئيس الاتحاد إلى أن التحدي الأكبر الذي واجه المنتخب جاء بعد البداية المتعثرة أمام موريتانيا وعدم وجود الوقت الكافي لإعادة ترتيب الأوراق، لافتاً إلى أن الجهاز الفني قام بعمل كبير وفي وقت وجيز مما كان له عظيم الأثر في الروح التي أدى بها المنتخب حتى تمكن من حسم المباراة لمصلحته،
وأعلن عن إلتزامه باي وعد وعده للاعبين من حوافز وتوفير بيئة صالحة وإعداد مثالي وقال بأنه كان واثقا من تحقيق الفوز وذكر ذلك للاعبين عندما استقبلهم في المطار لأن البدايات دائما يكون فيها التعثر ولكن المهم التعويض وهذا ما حدث.
وبعث الدكتور معتصم جعفر بتحية خاصة للجماهير الوفية التي لبت النداء وعادت إلى المدرجات بقوة وبثت الحماس في اللاعبين فكان لها القدح المعلى في الانتصار الذي تحقق وقال إن عودة الجمهور إلى المدرجات ستدفع منتخبنا للقتال بشراسة من أجل كسب جميع المباريات التي سيلعبها بأرضه ومواصلة مشواره في التصفيات بقوة.

وكان الدكتور معتصم قد حرص على تناول وجبة الغداء مع اللاعبين قبل المباراة وجدد ثقة الاتحاد في اللاعبين وقدرتهم على إعادة المنتخب لسكة الانتصارات، ومنح الدكتور معتصم دافعاً كبيراً للاعبين للظهور المميز بعد أن طالبهم بتناسي ما حدث في الجولة الأولى أمام موريتانيا والتركيز على المباريات المتبقية.

اخبار السودان اليوم

اخبار السودان اليوم لحظة بلحظة
زر الذهاب إلى الأعلى