ساوثجيت: نهنئ ويلز على تأهلهم لمونديال قطر.. ونعلم صعوبة مواجهتهم

ساوثجيت نهنئ ويلز على تأهلهم لمونديال قطر ونعلم صعوبة مواجهتهم

يتوقع جاريث ساوثجيت مواجهة فريق “مستوحى من مستوى آخر”، عندما تلتقي إنجلترا مع ويلز في كأس العالم في وقت لاحق من هذا العام.

أنهت ويلز فترة انتظار استمرت 64 عامًا لبلوغ النهائيات يوم الأحد بفوزها على أوكرانيا 1-صفر في مباراة فاصلة في كارديف، أمس.

ويتواجد منتخب ويلز في المجموعة الثانية في نهائيات كأس العالم في قطر، مع كل من إنجلترا، الولايات المتحدة الأمريكية وإيران.

لم يشاهد ساوثجيت المباراة الفاصلة أمس، حيث كان يستعد لمباراة دوري الأمم يوم الثلاثاء أمام ألمانيا، لكنه يعلم أن التحدي الصعب ينتظره.

وقال ساوثجيت في تصريحات نشرتها صحيفة “إندبندنت” الإنجليزية: “أعتقد أن بعض اللاعبين كانوا يشاهدون المباراة، ولكن بالطبع هي ستكون مباراة بريطانية بالكامل، هذا هو الأمر”.

وأضاف: “أولًا تهانينا لـ روبرت بيج (مساعد مدرب ويلز) لأنه قام بعمل رائع، لقد التقيت به عدة مرات، لذلك أنا سعيد حقًا له لأنه اجتاز ذلك”.

وواصل: “من الواضح أن أفكارنا مع أوكرانيا أيضًا بسبب ما مروا به، قدموا أداءً استثنائيًا في اسكتلندا”.

وأردف: “لقد تساءلت عما إذا كان من الممكن الوصول إلى هذا الارتفاع العاطفي مرة أخرى، على الرغم من أنهم ما زالوا يصنعون الفرص، هينيسي قام ببعض التصديات الجيدة”.

واستكمل: “سنخوض مباراة مع ويلز ولكن بالنسبة لنا ما زال هناك طريقًا طويلًا، هناك تاريخ، لذلك سنكون أغبياء ألا نكون على علم بذلك”.

اقرأ أيضًا.. وزير مجري: من ينتقد مُطلقي صافرات الاستهجان ضد إنجلترا “أغبياء”

وأكد: “سنواجه فريقًا مستوحى من مستوى آخر، هذا ما واجهناه ضد اسكتلندا في يورو ولا أرى أي اختلاف مع ويلز، التي لديها أيضًا بعض اللاعبين الجيدين”.

واختتم: “لقد وصلوا إلى المكان الذي ينتموا إليه، لقد حققوا نتائج كبيرة على مدى فترة طويلة من الزمن، ليس أقلها مسيرة جيدة في يورو أيضًا، لذلك سيكون هذا صعبًا للغاية بالنسبة لنا عند مواجهتهم”.

قد يهمك ايضا

الاتحاد الدولي لكرة القدم موعد قرعة كأس العالم للسيدات “22 أكتوبر “
الفيفا تحدد موعد مباراة الإعادة بين البرازيل والأرجنتين في تصفيات كأس العالم

اخبار السودان اليوم

اخبار السودان اليوم لحظة بلحظة
زر الذهاب إلى الأعلى