زيدان يتسبب في إقالة بوكتينيو من باريس سان جيرمان

زيدان يتسبب في إقالة بوكتينيو من باريس سان جيرمان

 قالت تقارير صحفية إن الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو بات على بعد خطوة واحدة من ترك منصبه كمدرب لباريس سان جيرمان الفرنسي.وارتبط اسم بوكيتينو على مدار الأشهر الماضية بترك باريس خاصة منذ الخروج أمام ريال مدريد الإسباني في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بخسارة 2-3.

كشف الصحفي الإيطالي الشهير فابريزو رومانو، في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أن: “باريس سان جيرمان في طريقه لإقالة ماوريسيو بوكيتينو خلال الأيام المقبلة”.

وبحسب التقرير، فإن الخطوة الوحيدة التي تفصل باريس عن إقالة بوكيتينو هي اجتماع واحد مطلوب لتحويل الأمر لقرار رسمي، وهذا الاجتماع سيعقد بمجرد عودة ناصر الخليفي – رئيس النادي – إلى العاصمة الفرنسية.

الخليفي من جانبه حاول كثيراً خلال الفترات الماضية التعاقد مع زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد السابق؛ حيث أغراه براتب 25 مليون يورو لجعله المرتب الأغلى في العالم، لكن رغم ذلك لا تزال التقارير تؤكد أنه لم يقبل بعد.

وارتبط اسم باريس سان جيرمان في الفترات الماضية بأسماء مثل بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، وأنطونيو كونتي مدرب توتنهام هوتسبير.

وكان بوكيتينو قد تولى تدريب باريس في 2 يناير 2021؛ حيث قاد الفريق لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2021، والتتويج بـ3 ألقاب محلية هي الدوري والكأس وكأس السوبر.

يذكر أن بوكيتينو تولى تدريب باريس عقب الإطاحة المفاجئة بسلفه توماس توخيل الذي رحل بعدها لتدريب تشيلسي الإنجليزي قبل أن يتوج في موسمه الأول مع البلوز بلقب دوري أبطال أوروبا

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

باريس سان جيرمان يكشف موقف نيمار وراموس من خُوض لقاء ريال مدريد

مدرب فريق توتنهام السابق يفضل العودة إلى الدوري الإنجليزي

اخبار السودان اليوم

اخبار السودان اليوم لحظة بلحظة
زر الذهاب إلى الأعلى