الأهلي يوجه اللوم الشديد لـ موسيماني ويرصد 7 أسباب

الأهلي يوجه اللوم الشديد لـ موسيماني ويرصد 7 أسباب

وجهت إدارة النادي الأهلي اللوم الشديد لبيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة، بسبب عدة أمور تتعلق بطريقة قيادته للقلعة الحمراء خلال الفترة الماضية.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره المصري بالسلوم، يوم الأحد الموافق 12 يونيو الجاري باستاد الأهلي وي السلام ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر 2021 -2022.

وكان الأهلي قد خسر فرصة تاريخية للتتويج بدوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة على التوالي لصالح الوداد المغربي بثنائية نظيفة نهاية مايو الماضي.

وقال مصدر بالأهلي في تصريحات لـ”بطولات”: “إدارة النادي وجهت اللوم إلى بيتسو موسيماني خلال اجتماع الأمس لعدة أسباب”.

وتابع: “أولاً، سفره في الوقت الحالي، وعودته يوم الجمعة، وقبل 48 ساعة فقط من لقاء المصري بالسلوم في كاس مصر”.

وأردف: “ثانيًا، تصريحاته ضد بعض اللاعبين في الفترة الأخيرة، وخروجه للحديث عن إضاعة الفرص والحديث بالأسماء عن بعض العناصر داخل الفريق”.

وِأكمل: “ثالثًا، تراجع أداء الفريق بدنيًا وفنيًا بشكل ملحوظ في مباريات الدوري المصري، وبطولة دوري أبطال إفريقيا”.

طالع.. خاص | الأهلي يبدأ البحث عن مدرب جديد تحسبًا لرحيل موسيماني

واستطرد المصدر: “رابعًا، عدم تجهيز اللاعبين البدلاء بالشكل المطلوب، وتهميش بعض عناصر الفريق، والإصرار على الدفع بلاعبين آخرين، في مراكز غير مراكزهم الأساسية”.

وأشار: “خامسًا، تعمد تهميش بعض اللاعبين مثل محمود متولي ومحمد محمود وحسام حسن وغيرهم من اللاعبين، وسادسًا، الإصرار على مخالفة تعليمات الإدارة بشأن الإدلاء بتصريحات تخص ما يحدث في النادي الأهلي”.

واختتم: “سابعًا، لجنة التخطيط ترى أن اختيارات المدرب في الصفقات لم تكن مُجدية، خصوصا أنه رفض لاعبين أفضل تم عرضهم عليه”.

اخبار السودان اليوم

اخبار السودان اليوم لحظة بلحظة
زر الذهاب إلى الأعلى