اشتباك قوي بين فينيسيوس وريتشارليسون في تدريبات البرازيل

اشتباك قوي بين فينيسيوس وريتشارليسون في تدريبات البرازيل

حدث اشتباك قوي بين ثنائي منتخب البرازيل، فينيسيوس جونيور، جناح فريق ريال مدريد، مع زميله ريتشارليسون مهاجم إيفرتون، خلال تواجدهما في معسكر السامبا بفترة التوقف الدولية الحالية.

منتخب البرازيل الأول لكرة القدم، يتواجد في طوكيو، حيث يستعد لملاقاة اليابان، وديًا، ضمن الاستعدادات لنهائيات كأس العالم 2022 قطر.

وانتشرت خلال الساعات الأخيرة صورًا للاعبي المنتخب البرازيلي، فينيسيوس وزميله ريتشارليسون، أثناء دخولهما في شجار عنيف وصل للاشتباك بالأيدي.

وقالت صحيفة “ذا صن” البريطانية إن سبب المشاجرة بين ثنائي البرازيلي غير معروف، حيث ظهر لاعب إيفرتون وهو يمسك بقميص فينيسيوس.

الأمر الذي جعل الأمور تزداد اشتعالًا لتنشب مشادة واشتباكات بالأيدي بين اللاعبين، ومن ثم تدخل بقية اللاعبين في معسكر البرازيل، على رأسهم نجم باريس سان جيرمان، نيمار، من أجل فك الاشتباك بين فينيسيوس وريتشارليسون.

وأوضحت الصحيفة أن بقية اللاعبين تدخلوا للفصل بين نجمي البرازيل ما أدى إلى إثارة غضب ريتشارليسون بعدما أمسكه نيمار من رقبته.

ولم يعلق الاتحاد البرازيلي لكرة القدم حتى الآن أو المنتخب على الواقعة، وما إذا كان سيتم استبعاد أحدهما عن مباراة اليوم ضد اليابان الودية، والتي تنطلق في تمام الساعة الثانية عشر و20 دقيقة صباحًا بتوقيت القاهرة.

قد يهمك ابضا

بنزيما يغلق قضية فالبوينا بالتخلي عن الاستئناف والانصياع للعقوبات

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يعتذر لمشجعي ليفربول وريال مدريد عن المشاكل خلال نهائي دوري الأبطال

اخبار السودان اليوم

اخبار السودان اليوم لحظة بلحظة
زر الذهاب إلى الأعلى