الواجهةرياضة

أولتراس الهلال السوداني يهاجم الإدارة

image2264

سودافاكس _ تحت شعار “الهلال لشعبه ولشعبه القرار”، أصدرت مجموعة أولتراس مشجعي الهلال الشهيرة بالأسود الزرقاء”، اليوم الثلاثاء بيانا غاضبا، رفض فيه قرارا أصدره مجلس إدارة نادي الهلال أمس الإثنين.

ويتعلق الأمر بقرار محلس إدارة نادي الهلال السوداني بزيادة رسوم الحصول على عضوية النادي مقابل دفع مبلغ 10 آلاف جنيه.

وقالت مجموعة أولتراس الأسود الزرقاء في بيانها: “صحيح أن الهلال هو المُعَرّف الذي لا يُعرّف ، لكن يبدو أنه وجب التعريف ببعض الثوابت والمسلمات الدارجة والغائبة أو متغيبة قسراً عن أذهان البعض”.وفق موقع كووورة

وأضاف البيان: “الهلال هو نادي هذا الوطن، فقبل أن يكون نادي الرؤساء و الزعماء و رجال الأعمال و النخب هو ابتداءً نادي الشعب بعماله و طلابه و بسطائه و الكادحين و غلابة ممن يغالبون جَلَدَ الحياة و سطوة المعاناة بأشعة الهلال الزرقاء المنبعثة من قلب أم درمان ، الشاخصة لعقولهم قبل أبصارهم و التي يعانقون فيها محبوبهم مع كل ثانية من الـ90 دقيقة التي يرون فيها الدماء الزرقاء تتدفق طرباً و زهواً داخل المستطيل الأخضر “.

وواصلت المجموعة: “يبدو أن هذه اللازمة وبكل أسف سيتوجب علينا تذكيرها لمجلس إدارة نادي الهلال و الذي حملته هذه الجماهير على أجنحتها الزرقاء وأكفها البيضاء حتى الوصول إلى هذه المناصب”.

وقال البيان إن مجلس الهلال رد على دعم الجماهير لهم، بأن قام بعزلهم عملياً عن الارتباط الرسمي بالنادي فكان أول ما أصدره من قرارات في حقبته أن وضع رسوم استخراج عضوية ليست في متناول الغالبية العظمى من شعب الهلال في تنكر واضح لهذا الجمهور و الذي كان سبباً في أن يكون هذا المجلس بشخوصه و أجندته واقعاً ملموساً.

وأكملت: “قد يرى البعض أحقية المجلس في رفع الرسوم لضرورة مخاطبة احتياجات النادي و المضي قدماً في طريق الفكاك من جيوب الأشخاص إلى رتوق المؤسسية و لكنها أيضاً تعتبر أسهل الحلول في تحميل غالبية جمهور الهلال للكلفة الباهظة ، على الرغم من إمكانية وجود العديد من الحلول الأخرى حتى و لو بصورة مرحلية”.

وفي إشارة قوية لرفض زيادة رسوم العضوية قال البيان: “عليه فإننا في أولتراس بلو ليونز ندين بصورة واضحة هذه الزيادات الكبيرة في أسعار عضوية نادي الهلال”.

وأتم بيان أولتراس الأسود الزرقاء: “ونوجه رسالة في بريد المجلس بأن أول خطوات تعافي الهلال من إرث التخبط الثقيل هو مراجعة القرارات وإيجاد حالة ترضي شعب الهلال فلا نجاح أو إنجاز لأي مجلس يمكن أن يمر سوى عبر رضا الشعب الهلالي وراءه وحده”.

يذكر أن أولتراس الأسود الزرقاء أكثر مجموعة جماهيرية مؤثرة في مدرجات استاد الجوهرة الزرقاء سواء في التدريبات أو المباريات.

سودافاكس

Powered by WPeMatico

اخبار السودان اليوم

اخبار السودان اليوم لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى