أمن وحوادث

ضبط متهمين في بلاغات قتل وأسلحة ومواتر

ضبط متهمين في بلاغات قتل وأسلحة ومواتر

نيالا- الصيحة

وقف والي جنوب دارفور المكلف حامد التجاني هنون، على ضبطيات شرطة محلية نيالا شمال التي تمثلت في ضبط متهمين في جرائم قتل ونهب ممتلكات، معروضات وأدوات الجريمة، أسلحة، مواتر، ركشات، أجهزة إلكترونية وعملة مزيفة.

وأعلن الوالي تبرّعه بمبلغ (3) ملايين جنيه تحفيزاً للقوة ومبلغ مليون جنيه لتأهيل قسم شرطة نيالا شمال، مشيداً بالإنجاز الكبير الذي حقّقته قوات الشرطة في ضبط المخدرات والمركبات المنهوبة ومرتكبي جرائم القتل.

وأشار إلى أن ضبطيات نيالا شمال فخر للشرطة في الولاية بالضبطيات الكبيرة التي حققتها وقال “راضين عن أداء الشرطة في الولاية ونيالا شمال على وجه الخصوص”.

من جانبه، لفت مدير شرطة الولاية بالإنابة العميد سمير إبراهيم محمد، إلى أن التنسيق المُحكم بين لجنة أمن الولاية والمحلية أثمر في تحقيق الضبطيات التي تمت وتسديد أغلب البلاغات.

من جهته، أشاد المدير التنفيذي لمحلية نيالا شمال أبو سفيان عبد الله محمد، بجهود شرطة نيالا شمال في استتباب الأمن وضبط الجريمة، ووعد ببذل مزيد من الجهد لحفظ الأمن والممتلكات رغم شح الإمكانات.

وأعلن مدير شرطة محلية نيالا شمال عميد شرطة بابكر محمد محمود، القبض على المتهمين في بلاغ قتل بمنطقة اندور شمال نيالا خلال (48) ساعة وبحوزتهم معروضات مواتر.

وقال “سددنا 6 بلاغات قتل في الفترة الماضية خلال ثلاثة أشهر بجانب القبض على عملة مزيفة، أسلحة وذخائر”.

The post ضبط متهمين في بلاغات قتل وأسلحة ومواتر appeared first on الراى السودانى.

Powered by WPeMatico

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى