لجان المقاومة بالخرطوم تعلن جدول التصعيد لشهر اغسطس

الخرطوم: مداميك

اعلنت تنسيقيات لجان مقاومة ولاية الخرطوم، عن جدول مليونيات شهر أغسطس، وحددت ثلاث مواكب مركزية، وثلاث غير مركزية، مع الإضراب.

وقالت التنسيقيات، ان جداول النشاط الثوري تعود بأمر الشعب وترتيبه، واضافت: (ما كان لنا أن نبادر بها إلا بعد التنسيق اللازم ورص الصفوف، فالثورة مدٌ وجذر.. ننهض الآن لننتصر بسلميتنا من جديد، نتم مهامنا الهادفة لا نكوص عنها، الثورة ثورة شعب والسلطة سلطة شعب والعسكر للثكنات والجنجويد ينحل هدفنا وماهو بعيد).

واشارت التنسقيات الى ان الجدول التصعيدي لشهر أغسطس حتى نهايته لاقتلاع السلطة من الإنقلابيين، زبه ثلاثة مليونيات مركزية في العاصمة المثلثة تبدأ يوم الخميس 11 أغسطس، والخميس 18 أغسطس، الأربعاء 31 أغسطس، واضافت ان المواكب الاخري غير المليونيات المركزية: الأحد 7 أغسطس والإثنين 22 أغسطس والخميس 25 أغسطس.

وأوضحت أن الوضع الاقتصادي في تردٍ واضح والسلطة الإنقلابية تحكم قبضتها على جميع مفاصل الدولة للمزيد من التكميم لصرف الثوار عن قضاياهم الهامة وأولها إسقاطهم جميعاً، وتاعبت (كما نعلم أن الإضراب هو أقوى أسلحة مقاومتنا السلمية، وما نماذج الإضراب التي سطرتموها ببعيدة بالإطاحة بنظام الإنقاذ البائد. لذا ندعوكم للإصطفاف مجدداً في “إضراب 24 أغسطس”).

The post لجان المقاومة بالخرطوم تعلن جدول التصعيد لشهر اغسطس appeared first on صحيفة مداميك.

Powered by WPeMatico

اخبار السودان اليوم

اخبار السودان اليوم لحظة بلحظة
زر الذهاب إلى الأعلى