سوني تطلق جيل جديد من المكبرات الصوتية اللاسلكية من سلسلة X

هذا الموضوع سوني تطلق جيل جديد من المكبرات الصوتية اللاسلكية من سلسلة X ظهر على التقنية بلا حدود.

أعلنت شركة سوني مؤخراً عن جيل جديد من المكبرات الصوتية اللاسلكية من سلسلة X، على أن تبدأ الإصدارات الجديدة من سعر 150 يورو.

تتضمن الإصدارات الجديدة من مكبرات سوني اللاسلكية الجديدة كلاً من SRS-XG300، وSRS-XE300 إلى جانب SRS-XE200.

وتتميز مكبرات X-Balanced بتصميم غير دائري، وتتضمن اثنان من radiator السلبية، أيضاً يعد مكبر XG300 الإصدار الأكبر حجماً في المكبرات اللاسلكية الجديدة، حيث يتميز بأبعاد 318 في 138 في 136مم، ويتميز بوزن 3 كجم.

ويدعم XG300 عمر شحن يصل إلى 25 ساعة من التشغيل، ويضم إضاءة LED، بينما يدعم مكبر XE300 عمر شحن يصل إلى 24 ساعة من التشغيل، مع ميزة الشحن السريع حيث يمكن شحن المكبر الصوتي لمدة 10 دقائق للحصول على عمر شحن يصل إلى 70 دقيقة.

ويأتي الإصدار الأصغر من المكبرات الصوتية XE200 بعمر شحن يصل إلى 16 ساعة، وتأتي المكبرات الصوتية الثلاثة بمعايير IP67 لمقاومة الماء والغبار، وتدعم الأجهزة تقنية البلوتوث 5.2، كما تأتي المكبرات اللاسلكية بميزة الإقتران السريع “Google Fast Pair”.

أيضاً تنطلق المكبرات بميزة دعم ترميز SBC و AAC و LDAC في الملفات الصوتية، مع Echo لإلغاء الصدى، ودفع صوتيات بأعلى كفاءة، وتتضمن المكبرات مفتاح يدوي للتحكم في الميكروفون المدمج لكتم الصوت بشكل سريع أثناء المكالمات.

وتقدم سوني ميزة “Battery Care” عبر تطبيق Music Center والتي تدعم حماية البطارية من الشحن الزائد لدعم إستمرار البطارية لأطول وقت.

كما يتوفر Sony SRS-XG300 بألوان الأسود والرمادي بسعر يبدأ من 300 يورو، ويأتي SRS-XE300  بألوان الأسود والرمادي والأزرق بسعر 200 يورو، بينما يأتي XE200 بسعر 150 يورو بألوان الأسود، والرمادي، والبرتقالي وأيضاً اللون الأزرق.

المصدر

هذا الموضوع سوني تطلق جيل جديد من المكبرات الصوتية اللاسلكية من سلسلة X ظهر على التقنية بلا حدود.

اخبار السودان اليوم

اخبار السودان اليوم لحظة بلحظة
زر الذهاب إلى الأعلى