إطلاق هاتف Motorola Moto G82 في الهند في 7 يونيو

هذا الموضوع إطلاق هاتف Motorola Moto G82 في الهند في 7 يونيو ظهر على التقنية بلا حدود.

قدمت موتورولا هاتف Moto E32s في الهند أمس، وتستعد الشركة لإطلاق الهاتف الذكي التالي Moto G82 في الهند والذي سيظهر لأول مرة في 7 يونيو وسيتم بيعه عبر Flipkart و Reliance Digital.

تم الكشف عن Moto G82 الشهر الماضي، لذلك نحن نعرف أغلب مواصفات الهاتف الذكي. سيتم تشغيل الهاتف بواسطة معالج Snapdragon 695 ونظام تشغيل Android 12 قريبًا. وتم الإعلان عن الهاتف مع ذاكرة 6 جيجابايت/128 جيجابايت، لكن المستخدمين في الهند سيكون لديهم أيضًا إصدار بسعة 8 جيجابايت من الذاكرة العشوائية + 128 جيجابايت من سعة التخزين.

تم تزويد الهاتف بشاشة AMOLED بحجم 6.6 بوصة ودقة Full HD+ ومعدل تحديث 120 هرتز، ومع ذلك فإن الإصدار الهندي سيحتوي على شاشة pOLED 10 بت بنفس الحجم ومعدل التحديث.

تظل بقية المواصفات كما هي، مما يعني ان الهاتف سيحصل على بطارية بسعة 5000 مللي أمبير مع شحن 30 واط واتصال 5G ومكبرات صوت استريو و Dolby Atmos و NFC و IP52 تصميم مقاوم للماء.

يحتوي هاتف Moto G82 ايضًا على كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل بينما تم تجهيز إعداد الكاميرا الثلاثي من الخلف بكاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل متصلة بوحدات ماكرو فائقة الدقة بدقة 8 ميجابكسل ومستشعر بدقة 2 ميجابكسل.

سيتم تقديم Moto G82 باللون الرمادي والفضي.

المصدر

هذا الموضوع إطلاق هاتف Motorola Moto G82 في الهند في 7 يونيو ظهر على التقنية بلا حدود.

اخبار السودان اليوم

اخبار السودان اليوم لحظة بلحظة
زر الذهاب إلى الأعلى